Header Ads

موقع لانشاء منزل من البداية الى النهاية مع برنامج أونلاين


من المهم للعديد من المهندسين والمصممين العثور على أفضل برامج التصميم البسيطة التي تقدم مجالًا واسعًا من الإبداع بعيدًا عن برامج التصميم المعقدة التي تتطلب الكثير من الخبرة والمهارة، لذلك سنعرض لك اليوم الأفضل وأهم منصات التصاميم الهندسية التي تغنيك عن الحاجة إلى تنزيل أي برنامج على جهازك أو الدخول في خطوات طويلة ومعقدة، كل ما عليك فعله هو الدخول إلى الموقع والبدء في التصميم بشكل احترافي.

لذلك إذا كنت تبحث عن طريقة فعالة للبدء في الهندسة، فإليك موقع Floorplanner الرائع، الذي يستخدمه العديد من المحترفين والهواة على حد سواء في الكثير من الهندسة والتخطيط المحترفين. هذا موقع جميل بمواصفات عالية جدا. يمكنك بناء منزل من البداية إلى النهاية باستخدام برنامج عبر الإنترنت، ولا يتطلب الأمر خبرة كبيرة في تصميم المنزل.

الخدمة متاحة للتسجيل مجانا عن طريق حسابك فيس بوك أو جوجل أو ابل، أو يمكنك إنشاء حساب عن طريق بريد إلكتروني و التمتع بالعديد من الخدمات و منها:
- اختيار تصميم مخطط لمنزل عن طريق خيار room wizard أو سحب صورة تصميم من جهازك لتعديل تصميم سابق عن طريق خيار upload image.
- الموقع يحمل الاف الخيارات من الاثاث ودروس كثيره سواء كانت مكتوبة أو معروضه في فيديو حتى تبدأ تصميمك الخاص بك
ويمكنك من اختيار نوع التصميم 3D أو 2D. 
يمكنك إختيار عدد ادوار منزلك سواء كانت 1 أو 2 او 3 ادوار و عند اكمال التصميم اضغط على بعدها ستظهر لك نافذة اضغط على exporter وسينتقل الملف الى ايميلك وتمتع بتجربه رائعه لبناء منزلك دون الحاجه الى مهندس.
الموقع :floorplanner يقدم خدمة جميله مجانيه على الانترنت,وذلك بطريقه سهله ممتعه واضعاً لك جميع الخيارات التي قد تحتاجها في تصميم غرفه أو منزل بأكمله امامك .
وهذه بعض الدروس التي ستساعدك على التصميم