الجميع يريد الحصول علي وظيفة ولكن لا يستطيع الوصول الي مقابلة شخصية ليثبت تميزه وهذا السبب قد يرجع الي ضعف CV الخاص به ، فمع الاسف الامر السائد في عالمنا العربي هو أن تجعل السيرة الذاتية بسيطة بنوع خط عادي وباللون الاسود وهذا الامر خاطئ تماماً ، فاريدك الان أن تضع نفسك في مكان من سيشاهد السيرة الذاتية لك ، فتخيل معي لو ان امامك 200 سيرة ذاتية مشابهه بعضها لبعض وبينهم واحدة فقط بالوان مختلفة وطريقة عرض مختلفة ، فايهم سيلفت إنتباهك ؟. اعتقد أن الاجابة  واضحة لديك الان.
وقد قمنا في موضوع سابق باستعراض انشاء سيرة ذاتية احترافية CV ولكن اليوم سنقوم بامر اخر تماماً وهو استعراض اكثر من 413 نموذج سيرة ذاتية CV جاهز للتعديل بما يناسبك.
هذه النماذج منظمة بشكل رائع حيث تتنوع بين نماذج لوظائف معينة واخري نماذج ابداعية واخري نماذج بسيطة. وكل ما عليك هو الاختيار من بينهم ما تريد ثم تقوم بتحميله ثم تقوم بالتعديل عليه كما تريد من خلال استبدال البيانات ببياناتك الشخصية من اسمك ومعلوماتك بشكل عام.
كل ما عليك هو ان تقوم بالدخول الي هذه الصفحة والتي تحتوي علي نماذج السيرة الذاتية CV مرتبة حسب التصنيف تم قم باختيار ما يعجبك ثم تقوم بالضغط علي رابط التحميل اسفل الصورة،

 
Top