تلعب سيرتك الذاتية دوراً في التحدث عن شخصيتك وذوقك العام، تماماً كما يفعله الزّي الذي ترتديه في مقابلة العمل،فهي واحدة من الوثائق التي يحتاجها الشخص الراغب في العمل أو الوظيفة والتي تكون معيارا مهما في تقييم الشخص المتقدم على الوظيفة، و كتيرة هي الكتيبات والدورات التي تشرح كيفية كتابة سيرة ذاتية، و أيضا كتيرة البرامج التي تعينك على كتابة سيرة ذاتية جذابة و إحترافية.
و في هذا الموضوع أدعوكم إلى زيارة موقعين مهمين عند حاجتكم لكتابة أي سيرة ذاتية سواء باللغة العربية أو الإنجليزية أو الفرنسية.
موقع سيرة seirah :ما يعاب على كتير من البرامج و المواقع أنها مواقع غربية و قليل منها ما يدعم اللغة العربية و من هنا يمكنكم الأعتماد على هذا الموقع الذي يمكنك من عمل سيرة ذاتية اونلاين و كل ما عليك هو ملئ بيانات سيرتك الذاتية وبعد الانتهاء تستطيع تحميل السيرة الذاتية بصيغة pdf
موقع cvmkr هو أحد المواقع البسيطة لإنشاء سيرة ذاتية احترافية باللـغة الانجلـيزية، حيث يقوم المستخدم بتعبئة بياناته ومن ثم حفظ السيرة الذاتية على الجهاز.
بعد الدخول على الموقع نضغط على زر Create CV now، بعدها نبدأ بتعبئة البيانات الأساسية أولاً ثم خبرات العمل، ثم المؤهلات والتعليم، ثم الإهتمامات وأخيراً المراجع، كما يمكن إضافة أقسام إضافية مثل الدورات التي التحق بها المستخدم وغيرها. وفي حال رغبت المستخدم في حفظ السيرة الذاتية فيمكن ذلك عن طريق إنشاء حساب ليعود ويقوم بالتعديل عليه.

هل أعجبك الموضوع ؟
 
Top