Header Ads

أحصل على أفضل تطبيق للترجمة الدقيقة للكلمات والنصوص بسرعة و أحترافية


يعد itranslate من التطبيقات السهلة الإستعمال  للترجمة الصوتية الفورية و التي يمكنك من الترجمة من هاتفك فقط باستعمال الصوت فقط فهو يعتبر من أقوى تطبيقات الترجمة الفورية بحيث يقدم للمستخدم ترجمة دقيقة ومباشرة للنصوص و أيضا الكلمات.
إليك تطبيق itranslate للترجمة الدقيقة للكلمات والنصوص
الآن يمكنك ترجمة أي شكل من أشكال أي لغة، من الإنجليزية إلى الصينية، الفرنسية إلى الإنجليزية، أو حتى الإسبانية إلى الصينية، وإمكانيات ومجموعات من اللغات التي يمكنك ترجمتها وتعلم التحدث غير...التطبيق يتيح ترجمة النصوص بعدد من اللغات يصل ل 100لغة. كما أنه يمكن الإحتفاظ بالكلمات والجمل التي يتم تكرارها وذلك لاستخدامها لاحقا عوضا عن كتابتها في كل مرة أو بدون أنترنت عبر وضع Offline Mode.
هذا التطبيق بدوره يحتاج للإتصال بالأنترنت فهو يحتوي على قاعدة بيانات كبيرة جدا مخزنة  والتي من الصعب الإحتفاظ بيها على الهاتف.
التطبيق ممتاز جدا و حصل على عدد كبير من التحميلات في وقت وجيز و تم تصنيفه من أفضل التطبيقات علي الإطلاق لأنه يحل الكثير من المشاكل المتعلقة بمشكل التواصل و اللغة حيث تستطيع تعلم أي لغة بطريقة سهلة ومبسطة لذلك فلن تتعثر بسبب حاجز اللغة بعد الآن.
تطبيق Translator ممتاح لكل من الأندرويد ونظام تشغيل IOS و يمكنكم تحميله والإستفادة منه وذلك بالإنتقال لصفحة التطبيق على المتجر من هنا.